الصفحة الرئيسية / دحنون (صفحة 21)

دحنون

دحنون
منصة تشاركية تعنى بالكتابة والفنون البصرية والناس.

شهادات على المجزرة

  شهادات عن مجزرة حماة ١٩٨٢

» اقرأ المزيد

محافظ سابق برتبة “شيخ عقل”

وكما يقول المثل الشعبي ( عليق الغارة ما بينفع ) يحاول النظام ان يضع علفه المسموم والموبوء لكل من يمكن له ان يخدم بقاءه على الكرسي غير مكترث بنتائج محاولاته …

» اقرأ المزيد

دكتاتور – عمل للفنانة التشكيلية نيروز ابو جمرة

» اقرأ المزيد

تسلّح السلمية وسلمية السلاح. الطريق الوحيد

تسلّح السلمية وسلمية السلاح….. الطريق الوحيد لانتصار الثورة السورية     حبر حر مساحة رأي تنشر بالتزامن على المواقع التالية: موقع دحنون، كبريت، المندسة السورية، صفحة الشعب السوري عارف طريقه، …

» اقرأ المزيد

أنشر معنا

» اقرأ المزيد

سوريا فوق الجميع

سوريا فوق الجميع… ( لا تعني أبدا شوفينية الخطاب ولا التعصب المجاني، لأن سوريا الحرة النزيهة العادلة القوية الجميلة. هي سوريا لجميع سكان الأرض) لأن سوريا هذه الأيام. تكبر بعين …

» اقرأ المزيد

ميثاق شرف للمعارضة السورية

١- لا يكفي ان تكون معارضا لتكون على حق. لا يكفي أن تكون معارضا لتستخدم اللغة الطائفية وإثارة الكراهية .. لا يكفي ان تكون معارضا كي تمتلك الحق بتوزيع الوطنية …

» اقرأ المزيد

لافتة شعبية – عمل للفنان ياسر صافي

» اقرأ المزيد

الثورة السورية أعدل قضية وأسوأ مدافعين

دعت منذ فترة مجموعة من الشباب الناشطين في أنكلترة، إلى مظاهرة تضامنية مع الشعب السوري. واستطاع هؤلاء الشباب إقناع واحدة من أرقى وأهم المنظمات العالمية ” الأمنيستي ” منظمة العفو …

» اقرأ المزيد

وصيّة

علاء حمص صباح الشمس يا موطني .. صباح الحرّية .. هذه وصيّتي .. ستكون رسائل .. ربما ستعتقل معي .. ولربما ستحرق معي .. وربما تدفن معي لكنّ صوتي .. …

» اقرأ المزيد

تاريخ الشبيحة – ٢

لم يختلف عمل الشّبيحة في المرحلة الحاليّة عنه في أواسط الثّمانينات أو التّسعينات وتمثّلت أعمالهم بالاستيلاء على الأراضي، شرائها بأسعار بخسة تحت الضغط، تهريب وتجارة المخدرات، تجارة السلاح، تهريب المواد …

» اقرأ المزيد

مظاهرة ليلية من دون ترخيص – خالد الخاني

عمل للفنان التشكيلي خالد الخاني  

» اقرأ المزيد